مقدمة إلى مروحة التبريد الذاتي على غطاء محرك انزلاق بوابة فتحت صفيدور

مقدمة إلى مروحة التبريد الذاتي على غطاء محرك انزلاق بوابة فتحت صفيدور

SAFEDOOR مقدمة إلى مروحة تبريد الذات على غطاء محرك السيارة انزلاق بوابة البوابة سافيدور، استنادا إلى تجربة الاستخدام الدقيق للعميل، تستكشف الشركة بنشاط وتطوير نظام التحكم في الباب الترجمي ونظام النقل الموجود على الإنترنت مع عادات المستخدم، وهو ما هو عليه تختلف عن العلامات التجارية الأوروبية أو اليابانية، مما يشكل نظام محرك أقراص تحريض مستقل ونظام تحكم مع الخصائص الصينية، تحتوي فتاحة البوابة المنزلقة على مروحة تبريد ذاتية على الغلاف المحرك، وهذا يضمن وقت التشغيل الأطول من محركات التيار المتردد العادي قبل حماية الحرارة الإفراط في الحرارة. هذا المحرك النمط الأوروبي يعتمد جميع لف النحاس، ويخلق الأداء المسمى؛


اتصل بنا
إرسال التحقيق الآن

هاتف:

+86 13958170284

البريد الإلكتروني:

info@safedoormatic.com

هاتف:

86-571-88177797

موقع الكتروني:

www.safedoormatic.com
قبل الصفظة يتم شحنها، يقوم فريق مراقبة الجودة بإجراء فحص دقيق للتحقق من ثبات اللون والاستقرار الأبعاد وسلامة المرفقات.

مزايا

1. redit والجودة، أول مبدأ إدارتنا
2. خيارات سريعة لجعل الدفع أكثر ملاءمة
3. باحتام على تجربة الاستخدام الدقيق للعميل، تستكشف الشركة بنشاط وتطوير نظام التحكم في الباب الترجمي ونظام النقل الموجود في الخط الأكثر انسجاما مع عادات المستخدم المختلفة، والتي تختلف عن العلامات التجارية الأوروبية أو اليابانية، وتشكيل محرك أقراص باب التعريفي المستقل و نظام التحكم مع الخصائص الصينية
4. سوف نقدم لك لاستفسارك في 24 ساعة

عن صفيدور

أنشئ في عام 2002، هانغتشو صفيدور الأتمتة& شركة الأجهزة المحدودة هي الأولى& الصانع الرائدة مما يجعل مشغل الباب الأرجواني الداخلي في الصين. مع السعي الثابت للجودة العالية والعمل الدؤوب، مجموعة من المهندسين الفنيين المهنية و ص قوية& D فريق، لقد وسعنا مجموعة المنتج في خط الباب الكامل& بوابة أتمتة المنتجات وغيرها من سلسلة أجهزة الأبواب. على سبيل المثال، الباب المنزلق التلقائي، الباب الدوار التلقائي، فتحات البوابة التلقائية والمشغلين، أجهزة استشعار الباب التلقائي، بوابات الطفرة التلقائية إلخ. مع التسعير التنافسي والموظفين التعاونيين ونظام الإدارة الممتازة، كسبنا سمعة معترف بها جيدا في جميع أنحاء العالم. تقع شركتنا في مدينة ليكسايد الجميلة في هانغتشو، والتي تبلغ مساحتها حوالي 168 كم من شنغهاي، على بعد ساعة واحدة للسيارات من نينغبو. تشتهر هانغتشو بثقافة آلاف عام والمناظر الطبيعية الجميلة، وأفضل بيئة استثمار، مما يجعل هانغتشو معروفا لعدة سنوات؛ في سبتمبر 2016، عقد مؤتمر قمة العالم G20 في هانغتشو. نرحب بالغسل كل من أصدقائنا القدامى والعملاء الجدد للاتصال بنا لمزيد من التعاون.
        
        
        
        
        
        
        
        
        
        
         

سمات:

ل ضمان موتور التبريد الذاتي 50-60 دورات العمل / ساعة

ل المحرك والعتاد غير عكس، لا حاجة لتثبيت قفل كهربائي

ل يدوي مفتوح من خلال مفتاح الإصدار على انقطاع التيار الكهربائي أو الطوارئ

ل عكس ضد عوائق الجهاز الإلكتروني

ل بداية ناعمة والتوقف الناعم، والأداء الهادئ والسلس

ل واجهات متعددة (UPS، الأشعة تحت الحمراء، بلوتوث، ضوء فلاش، الهاتف المحمول النظام البصري، نظام الاتصال الداخلي الفيديو، دفعات الضغط، إلخ)


نموذج

1043.112 أ

1043.112 ب

عزم الدوران الناتج (N.M)

18.

22.

السلطة المقدرة (W)

280.

370.

ماكس بوابة الوزن (كجم)

600.

800.

مزود الطاقة

AC220V50HZ (AC110V 60HZ)

جهاز محدد

الربيع / المغناطيسي (NC / NO)

سرعة المحرك (ص / دقيقة)

1400.

سرعة البوابة (م / دقيقة)

12.

الضوضاء (DB)

≤56.

درجة الحرارة المحيطة (℃)

-40 ~ + 60

فئة الحماية

IP44.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Latin Latin Türkçe Türkçe Suomi Suomi русский русский Português Português français français Español Español
اللغة الحالية:العربية

Intro to Self-cooling Fan On The Motor Cover Sliding Gate Opener Safedoor

Intro to Self-cooling Fan On The Motor Cover Sliding Gate Opener Safedoor

Safedoor Intro to Self-cooling Fan On The Motor Cover Sliding Gate Opener Safedoor,Based on the customer's subtle use experience, the company actively explores and develops the translational door control system and transmission system that are more in line with the user's habits, which is different from European or Japanese brands, forming an independent induction door drive and control system with Chinese characteristicsThe sliding gate opener has got self-cooling fan on the motor cover, this guarantee the longer operation time than normal AC motors before protection of over-heat. This european style motor adopts all copper winding, creates the noiseless performance;


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 13958170284

Telephone:

86-571-88177797
Send your inquiry
Before Safedoor  is shipped, a QC team conducts a rigorous inspection to check color fastness, dimensional stability and attachment safety.

Advantages

1.Credit and quality, the first principle of our management
2.Various options to make payment more convenient
3.Based on the customer's subtle use experience, the company actively explores and develops the translational door control system and transmission system that are more in line with the user's habits, which is different from European or Japanese brands, forming an independent induction door drive and control system with Chinese characteristics
4.We will reply you for your inquiry in 24 hours

About Safedoor

Established in 2002, HANGZHOU SAFEDOOR AUTOMATION & HARDWARE CO.,LTD is the first & leading manufacturer making the interior swing door operator in China. With the constant pursuit of high high quality and diligent work, a group of professional technical engineers and a strong R & D team, we have expanded the product range into the full line of door & gate automation products and other door hardware series. For example, automatic sliding door, automatic revolving door, automatic gate openers and operators, automatic door sensors, automatic boom gates etc. With the competitive pricing, co-operative staff and excellent management system, we have gained a well-recognized reputation worldwide. Our company is located in the beautiful lakeside city Hangzhou, which is about 168km from Shanghai, 2 hours away car travel from Ningbo. Hangzhou is famous for its thousand year culture, the beautiful scenery, and the best investing environment, which makes Hangzhou world-known for many years; On September 2016, the world G20 summit conference was held in Hangzhou. We cordially welcome both our old friends and new customers to contact us for further cooperation.
               
               
               
               
               
               
               
               
               
               
                

Features:

Self-cooling motor guarantee 50-60 working cycles/hour

Gear motor non reversing, no need to install electric lock

Manual open by release key on power failure or emergency

Reverse against obstructions by electronic device

Soft start and soft stop, quiet and smooth performance

Multiple interfaces (UPS, infrared, Bluetooth, flash light, mobile phone visual system, video intercom system, pushbuttons etc.)


Model

1043.112A

1043.112B

Output torque(N.m)

18

22

Rated power (W)

280

370

Max gate weight(kg)

600

800

Power supply

AC220V50Hz(AC110V 60Hz)

Limit switch

Spring/Magnetic(NC/NO)

Motor speed(r/min)

1400

Gate speed(m/min)

12

Noise(dB)

≤56

Ambient temperature(℃)

-40~+60

Protection class

IP44


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Latin Latin Türkçe Türkçe Suomi Suomi русский русский Português Português français français Español Español
Current language:English

Send your inquiry